المزيد من المواضيع

جزيرة كندية تقدم وظيفة وقطعة أرض لمن يريد العيش فيها

جزيرة صغيرة تقع في الجانب الشرقي من “نوفا سكوتيا” في كندا تسمى “كيب بريتون” ، وتعتبر من أجمل الأماكن الغير معروفة التي تتطلع الى التوسع،

وعلى الرغم من توافر سبل المعيشة من مطعم ومتجر، و ماركت، لكن يفتقرون الى أهم عنصر وهو العنصر البشري.

فعلى الرغم من الطبيعة الفريدة والبيئة النظيفة والرائعة التي تتمتع بها الجزيرة ،وتوافر بها جميع ما يحتاجه الإنسان من ترفيه وتعليم، وخدمات صحية، إلا أنهم يعانون من تناقص عدد المقيمين بها، حيث يسكنها 150 ألف نسمة ،وهم في تناقص مستمر، بسبب هذه المشكلة قام أصحاب المحلات بنشر إعلان على صفحتهم الشخصية في الفيسبوك.

وذالك لتلقي الطلبات ممن يريد العمل في هذه الجزيرة حيث سيتم اعطاء أي شخص على استعداد للإنتقال إلى المدينة فدانان من الأراضي ليبني عليها منزل له.

ولكن بشرط تقديم وثائق رسمية تثبت أنه يعيش في كندا، فلا يمكن للأجانب التقدم بطلب للحصول على وظيفة في “كيب بريتون”، إلا إن كان عكس ذلك.

واذا كان لديك رغبة في الآنتقال للعيش بالجزيرة وفقا للقانون الكندي تحتاج فقط وثيقتين للحصول على وظيفة في كندا، دعوة من صاحب العمل الكندي التي وافقت عليها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في كندا، وتصريح العمل الذي صدر بعد الحصول على فيزا دخول مؤقتة.

إليك الان الطرق المتاحة للهجرة الى كندا :

ستجد هنا طرق عديدة للهجرة الى كندا كـ الحصول على عقد عمل عبر مواقع توظيف كندية للهجرة لكندا و تقديم طلب الهجرة إلى كندا وفق النظام الجديد و الهجرة الى كندا مجانًا بدون دفع مبالغ مالية لمكاتب الهجرة و عدة طرق أخرى.