المزيد من المواضيع

المتطلبات السهلة لحصول المصريين على فيزا ماليزيا

كثير من الأشخاص يرغبون في السفر من أجل التغيير على الأقل ، ولكن شروط السفر قد تكون معقدة في أوقات كثيرة ، وضمن مبادرة السفر حق للجميع  التى أطلقها مجتمع الهجرة معنا ، فإننا سنتطرق للعديد من الطرق السهلة في السفر ، وخلال الأيام القادمة سيطرح موقع الهجرة معنا دليل شامل حول كيفية السفر لأي دولة في العالم ، ولكن اليوم سيكون حديثي معكم عن فيزا ماليزيا للمصريين بشكل مبسط وسريع.

متطلبات وشروط فيزا ماليزيا للمصريين:

كلمة فيزا قد تكون كفيلة أن تحبط عزم كثير من الأشخاص ، وهذا يعود لعدم وجود ثقافة قوية في مجتمعاتنا العربية حول السفر ، وهذا ماحرم كثير من الأشخاص من السفر لدول كثيرة قد لا يحتاجون فيزا لدخولها ، وأول هذه الدول هى ماليزيا.

مثلا تأشيرة ماليزيا للمصريين لا تحتاج لأي اجراءات، بل يمكن لأي مواطن مصري أن يسافر إلى ماليزيا دون أي اجراءات مسبقة من سفارة ماليزيا في القاهرة، والمتطلبات بسيطة وهي كالتالي :

1 – جواز سفر ساري المفعول على الأقل لمدة 6 أشهر أو ما يزيد.

2 – حجز فندق قد يطلب في المطار أو قد لا يطلب وبالطبع أنت ستحتاج الفندق للإقامة في ماليزيا.

3 – حجز تذكرة سفر إلى ماليزيا ذهاب وإياب.

كما قلت سابقاً السفر إلى ماليزيا للمصريين لا يحتاج التوجه إلى سفارة ماليزيا، ويمكن الحجز والتوجه إلى المطارة مباشرة والسفر إلى ماليزيا دون أي معوقات ، ويمكن بعد الوصول إلى أرض ماليزيا البقاء على أرض ماليزيا لمدة 3 شهور بدون أي مشكلات.

لكن للاحتياط قبل السفر يمكن التوجه إلى سفارة ماليزيا بالقاهرة للسؤال على أي شئ قد يعيق السفر، فتضيع على الشخص المسافر الطائرة والتي يمكنك من هنا معرفة عنوانها ورقم الهاتف والفاكس.