المزيد من المواضيع

أسهل طريقتين للحصول على فيزا السفر إلى أستراليا

سنتطرق معكم الى الطريقتين الأسهل للحصول على فيزا أستراليا، لكن قبلها دعونا نتكلم عن طرق تجب رفض اعطاء الشخص فيزا أستراليا من قبل السفارة الاسترالية وبعدها نمر الى أسهل طريقة للحصول على فيزا استراليا.

قيل لك أن أسهل طريقة للحصول على فيزا استراليا هي الذهاب بوثيقة معينة للسفارة و ستحصل على الفيزا بسهولة فهذا غير صحيح بالمرة، والسبب أن لكل نوع من انواع الفيزا الاسترالية شروط خاصة، و تلبية هذه الشروط يعني الحصول على الفيزا، و العكس.

و نحن اليوم سنوضح النقاط التي غالباً ما يتم بسببها رفض اعطاءك الفيزا و تلبية هذه النقاط يجعل أمر الحصول على فيزا استرالياً سهلاً.

الحساب البنكي للفيزا الاسترالية :

استراليا من الدول القوية جداً في اجراءات الفيزا و في اجراءات السفر بشكل عام، حتى لمن هم أكثر حاجة و هم طالبي اللجوء بأستراليا، لذلك عدم تلبية أي شرط من شروط الحصول على فيزا أستراليا أو حتى مجرد التهاون، يعني الرفض، و للحقيقة نقطة الحساب البنكي نقطة حاسمة سواء عند الحصول على فيزا استراليا أو أي فيزا أخرى.

عندما يتقدم شخص على فيزا استراليا بحساب بنكي ضعيف، و هنا لا نقصد المبلغ الموجود في الحساب فقط و لكن هنا نقصد، مدة فتح الحساب، و هل الحساب عليه حركة سحب و ايداع أم لا، بالاضافة إلى المبلغ الموجود في الحساب.

هذه النقاط جميعها تحدد قوة الحساب البنكي، فعدم توفر العوامل المذكورة يضعف الحساب البنكي، لذلك عندما يفكر شخص في السفر الى استراليا و من ضمن شروط الفيزا الحساب البنكي، يجب أن يراعي النقاط التالية :

– حساب بنكي متحرك
– يجب فتح الحساب قبل مدة جيدة من التقديم على الفيزا .
– يجب أن يكون الحساب البنكي به مبلغ مالي جيد وكلما كان المبلغ أكبر كلما كان أفضل

اللغة الأسترالية :

عامل اللغة ليس من الشروط المطلوبة للحصول على فيزا السياحة في استراليا، و لكنه عامل أساسي في فيزا الدراسة و الهجرة، و بدون الوصول للمستوى المطلوب في اللغة للهجرة الى استراليا، أو للدراسة، لا يمكن الحصول على الفيزا .

هذا العامل لا تتهاون فيه السفارة الأسترالية على الاطلاق، و الكثير من التأشيرات التي يتم رفض، يكون سبب الرفض هو اللغة، لذلك قبل أن يفكر شخص في الهجرة أو الدراسة في استراليا، يجب أن ينمي و يطور لغته بشكل جيد.

عوامل الرفض :

عامل اللغة، و عامل الحساب البنكي، عاملين هامين في طريق الحصول على الفيزا الأسترالية.

و لذلك العمل على هذه العوامل و الانتباه لها جيداً، يجعلك لا تحتاج اسهل طريقة للحصول على فيزا استراليا فعلى أرض الواقع لا توجد طريقة سحرية للهجرة الى استراليا .

ما يسهل أمر الحصول على الفيزا الأسترالية هو أنت فقط، فطالما شروط الفيزا متوفرة، لن تمانع السفارة في منحك اياها، هذا في ما يخص الاجراءات، أما حيث سهولة الاجراءات، فهناك طريقتين هما الأسهل و الأسرع للهجرة إلى استراليا، هذه الطرق لها شروط خاصة بها، و عدم تلبية هذه الشروط، يصبح عامل السرعة و السهولة بلا جدوى.

و الطرق الأسهل للحصول على فيزا أستراليا هما كالتالي :

1 – الزواج من استرالية

الزواج بمواطنة استرالية يسهل أمور الهجرة لأستراليا بشكل كبير، و يجعل اجراءات الهجرة  أسهل.

من هنا يمكن للشاب العربي التعرف على فتاة من أستراليا للزواج، وأيضا يمكن للفتاة العربية التعرف على شاب أسترالي للزواج.

هذا لا يعني أن الشخص يمكنه السفر إلى أستراليا مباشرة، بالطبع لا فهناك اجراءات أيضاً، لكن فرصة الحصول على الفيز الاسترالية مضمونة.

2 – لم الشمل في استراليا أو الهجرة العائلية

الهجرة العائلية الى استراليا أو لم الشمل الى استراليا، من الطرق السريعة و السهلة للهجرة الى استراليا، و هذه الطرق متاحة للأشخاص الذين يتواجد لهم عائلة أو فرد من أفراد العائلة في استراليا و يرغبون في لم شملهم بهم.

و في هذه الحالة يقوم الشخص المتواجد في استراليا بالعمل على اجراءات لم شمله بعائلته حتى تأتي إلى استراليا للاقامة معه.

التعليقات

ضع تعليق...