المزيد من المواضيع

الهجرة الى كيبيك الكندية أصبحت الآن أكثر سهولة وسرعة

التعديلات الجديدة التي تمت على نظام الهجرة الى كيبيك الكندية لهذا العام كانت رائعة وفي مصلحة كل من يرغب في الهجرة الى كندا ومقاطعة كيبيك تحديدا.

في السابق كان برنامج الهجرة الى كيبيك الكندية يستغرق مدة طويلة حتى يتم البث في الطلبات التي تقدم بخصوصه لكن الان بعد التعديلات الجديدة على برنامج كيبيك سيتم معالجة الطلبات بشكل سريع جدا.

التعديلات الجديدة على برنامج كيبيك الكندية تمت المصادقة عليها من طرف حكومة مقاطعة كيبيك، يوم الخميس الماضي، ورئيس حكومة المقاطعة الكندية كيبيك فيليب كويار هو من تقدم بهذه التعديلات التي جعلت هذا النظام أكثر مرونة وسهولة من ذي قبل.

تقديم طلب الهجرة الى كيبيك الكندية:

يمكن من هنا تقديم طلب الهجرة لكيبيك وطلب شهادة الانتقاء

التعديلات الجديدة على نظام الهجرة الى كيبيك الكندية كانت كالتالي:

1 – تقليل مدة دراسة الطلبات

شملت التعديلات الجديدة على برنامج الهجرة الى كيبيك لسنة 2018 تعديلا رائعا ينص على تقليص مدة دراسة طلبات الهجرة الى مقاطعة كيبيك في مدة زمنية تبدأ من 3 أشهر الى 12 شهرا كحد أقصى، لأن في السابق كانت فترة دراسة الطلبات تصل الى مدة طويلة تزيد عن 30 شهرا.

2 – تقديم استمارة الاهتمام

نظام الهجرة الى كيبيك القديم كان يعطي الأولوية لمن قامو بالتقديم أولا، لكن النظام الجديد يفرض على الجميع تقديم استمارة تعبير عن الاهتمام تعبر عن الرغبة في الهجرة الى كيبيك الكندية.

الاستمارة يجب أن يتم فيها شرح مهارات المقدم وكل شيء عنه بالتفصيل وبناءً عليها يتم اختيار من هم الأفضل وتحتاجهم كيبيك لتنمية اقتصادها بالشكل الأسرع، وأيضا سوف تجعل هذه الاستمارة عملية الهجرة الى كيبيك أكثر سرعة بالنسبة لمن يقومون بالتقديم على الهجرة الى كيبيك الكندية.

3 – النقاط الثابتة في النظام الجديد

سيخدم هذا البرنامج الجديد أصحاب العمل في مقاطعة كيبيك بشكل كبير، اذ سيجعل وتيرة توفير العمالة الماهرة لهم أكثر سرعة من ذي قبل، بحيث ان كان هناك حاجة لعمال في مجال معين سوف يتم توفيره عبر اختيار عدد من الأشخاص الذين قامو بتقديم استمارة اهتمام خاصة بذلك المجال، علما أن من قبل كان أصحاب العمل ينتظرون لمدة تصل الى الـ 3 سنوات لحين وصول العمالة الماهرة.