المزيد من المواضيع

تم الآن رسمياً فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة الى أمريكا

منذ لحظات قليلة تم فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 رسمياً على الموقع الرسمي لقرعة أمريكا.

ويمكن لأي شخص تنطبق عليه الشروط أن يتسجل في القرعة من هنا عبر الموقع الرسمي لها.

ويمكنك أيضا معرفة طريقة التسجيل في القرعة والشروط من هنا

وسيتم اغلاق باب التسجيل في القرعة يوم 7 نوفمبر القادم في نفس الساعة التي تم فيها فتح التسجيل على اللوتري الأمريكي 2018، وبعد اغلاق باب التسجيل سيكون على جميع المسجلين انتظار النتيجة في شهر مايو من العام 2017.

ملاحظة هامة : لن يتم فتح باب التسجيل بعد اغلاقه مرة أخرى، وأي حديث بخصوص فتح باب التسجيل بعد أن يتم اغلاقه غير صحيح.

متطلبات وشروط التسجيل في قرعة أمريكا :

أن تكون بلد الشخص الذي يرغب في الهجرة مؤهلة للتقديم في القرعة، أي أن مواطنيها يمكن التقديم في القرعة، وهذا الشرط لا توجد فيه مشكلة هذا العام، لأن كافة الدول العربية مؤهلة للتقديم في قرعة 2018.

انهاء الخدمة العسكرية الإلزامية، أي أن الشخص يجب أن يكون قد أنهى خدمة الجيش في بلده، هذا إذا كانت خدمة العلم اجبارية في بلد الشخص الذي يرغب في التقديم على اللوتري الأمريكي 2018.

تلبية الحد الأدنى من متطلبات التعليم وهى 12 عام دراسة، اذا لم يكن الشخص حاصلاً على دبلوم أو شهادة الثانوية العامة، أو شهادة دراسية أعلى.

تعبئة كافة الخانات المطلوبة عند تسجيل الطلب مثل الاسم وتاريخ الميلاد والبلد، ويجب على كل شخص الإنتباه جيداً لكل معلومة يقدمها.

أن تتم تعبئة الطلب خلال 60 دقيقة من البدأ في أول خطوة في تسجيل الطلب حتى الإنتهاء بشكل نهائي من تعبئة الطلب، وأي وقت اضافي سيكون على الشخص تعبئة طلب آخر.

بعد اتمام الطلب يجب الإحتفاظ بمعلومات التسجيل الأساسية، خصوصاً البريدالإلكتروني ورقم الكونفرميشن نمبر  confirmation number لأنهما اكثر المعلومات أهمية في الطلب، ويفضل بعد حفظهما حفظ لقطة من شاشة الكمبيوتر بهذه المعلومات.

الشئ الذي يجب الإنتباه إليه جيداً هو البريد الإلكتروني الذي يتم التسجيل به في القرعة، يجب أن يكون بريد صالح ويمكن الوصول إليه في اي وقت.

ملاحظة أخيرة :
لأن فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 مازال في بدايته، سيكون هناك ضغط على الموقع، وقد لا يفتح الموقع مع الكثير من الأشخاص لذلك من لا يعمل معه الموقع، عليه الإنتظار لوقت قصير ويعيد المحاولة، بالتوفيق لكل المتقدمين.

التعليقات

ضع تعليق...