المزيد من المواضيع

6000 فرصة بانتظارك للسفر الى 190 دولة ومصاريف الرحلة بالمجان

إن كان همك الأول هو السفر للخارج، فابفضل الانترنت قد يصبح السفر اسهل بكثير، وذلك لتوفر مجموعة من المواقع والخدمات التي تقدم لك فرصة اكتشاف العالم، وقد تحدثنا في مقال سابق عن موقع يقدم فرصة السفر والاقامة مجانا في بعض الدول العالم.

لكن في هذا المقال نقدم لك موقع أخر سيكون مفيد جدا للطلبة والخريجين الذين يبحثون عن منح دراسية مجانية او حتى تدريب في الخارج سواء كنت طالب او خريج.

الموقع اسمه heysuccess يمكنك الدخول اليه من هنا، هذا الاخير يوفر لك اكثر من 6000 فرصة في 190 دولة، وهذه الفرص قد تكون منح دراسية أو حتى تدريب فى الخارج، كما يمكنها أن تكون أيضا فرصة لحضور مؤتمر أو مسابقة خاصة بمجال عملك واهتمامك.

الشيء الرائع هنا هو انه يمكنك البحث عن الفرص المجانية التي لن تدفع فيها أي سنت، لا تذكرة سفر، ولا مصاريف الاقامة، ويمكنك الاستفادة مجانا حتى من مصارف الدراسة بالنسبة للمنح الخاصة بالطلبة.

وطبعا في الموقع قد تجد فرص اخرى التي تتطلب منك فقط دفع ثمن تذكرة الطائرة او مصاريف الاقامة ..وهم سيتكلفون بباقي المصاريف الاخرى، في كل عرض من عروض الموقع، ستجد فيها اخر موعد للتقدم لها، كما ستجد ايضا التفاصيل و الشروط هناك.